×
البريد السعودي
قم بتحميل التطيبق الرسمي الان
Google Play - App Store
حمل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 البريد الدعائي - شاهر

​​​هو شكل من أشكال التسويق المباشر أي الاتصال المباشر مع العميل او المستهلك ينتج عنه استجابة العملاء المستهدفين من خلال أمر شراء أو طلب مزيد من المعلومات و/أو زيارة لمحل أو مكان تجاري آخر لشراء خدمة أو منتج معين.​​

  • قليل التكلفة مقارنة بالدعاية في وسائل الاعلان الأخرى.
  • له القدرة على الوصول إلى الجمهور بكفاءة عالية.
  • يجذب انتباه المتلقي وخصوصاً الرسائل ذات الأشكال المميزة.
  • يمكن استخدامه بغض النظر عن حجم النشاط التجاري.
  • شخصي ومحدد الاهداف.
  • لا يخترق خصوصية العملاء.
  • قابل للقياس بخلاف الوسائل الإعلانية التقليدية.​
  • بريد دعائي غير معنون: وهو بريد إعلاني لا يتطلب عنواناً محدداً للتسليم.
  • بريد دعائي معنون:​ وهو بريد إعلاني يرسل إلى عنوان و اسم مستقبل محددين.​​​
  • الحد الأقصى لأبعاد البريد الدعائي 229×324×20 ملم.
  • الحد الأدنى لقبول البري​د الدعائي 500 مادة.
  • مدة التسليم: 1-3 ايام داخل المدينة و 3-7 ايام خارج المدينة.
  • لا يعاد البريد الدعائي إلى مصدره في حال عدم التسليم.​​
​​

من خلال كافة المكاتب البريدية في جميع أنحاء المملكة.​​

بريد دعائي الوزن(جرام) داخل المدينة(ريال) خارج المدينة(ريال)
غير معنون 1 0.5 0.8
51 0.9 1.2
101 1.2 1.44
151 1.3 1.76
201 1.5 2
معنون 1 0.75 1
51 1.05 1.4
101 1.24 1.65
151 1.5 2
201 1.7 2.25 ​​​​​​​​