×
البريد السعودي
قم بتحميل التطيبق الرسمي الان
Google Play - App Store
حمل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 رئيس البريد السعودي : ميزانية المملكة تجسد الانطلاقة الحقيقية لتحول نحو الإقتصاد الحديث

26/03/1438

     

    ​رفع رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة صدور ميزانية الخير والعطاء للعام المالي 1439/1438
    وأوضح رئيس البريد السعودي  المكلف بأن ميزانية العام الجديد وفق السياسة المالية في المملكة  جسدت منهجية حكومة خادم الحرمين الشريفين  في  تقوية وضع الإقتصاد العام ورفع كفاءة الإنفاق الحكومي، و السعي الحثيث نحو الوصول إلى ميزانية متوازنة بحلول 2020 وفقاً لتوجهات رؤية المملكة 2030  و برنامج التحول الوطني 2020 للجهات الحكومية المختلفة وبما يسهم في تحفيز النمو الاقتصادي وتدفق الاستثمارات وتعزيز نمو القطاع الخاص.
    وأوضح  الدكتور الطف بأن الموازنة الجديدة تؤكد قوة الاقتصادالسعودي الذي يمتلك مقومات و إمكانيات عالية  لمواجهة التحديات الاقتصادية ، كما أنها تجسد   الانطلاقة الحقيقية لمرحلة جديدة من الإقتصاد الحديث و تنوع مصادر الدخل، عنوانها الشفافية والوضوح والاستقرار والرسوخ، نحو غدٍ مشرق لهذه البلاد المباركة .
    وأكد د. أسامة الطف  رئيس مؤسسة البريد السعودي  أن الميزانية الجديدة تؤكد بأن  رؤية المملكة 2030 التي أقرها مجلس الوزراء في الـ18 من رجب 1437هـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – بدأت تتحول إلى واقع يعبر بِنَا إلى المستقبل   لنتمكن  ـ بحول الله ـ من تحقيق أولوياتنا الوطنية ؛ عبر هذه الميزانية الكبرى في الإنفاق والسياسات  ليشاهد المواطن اقتصاداً قوياً ومستقراً ومستداماً، في ظل قيادته الرشيدة التي لا تألو جهداً من أجل رفع مستوى الرفاه للمواطن، وتحقيق  الاستقرار الاقتصادي.
    وأضاف الدكتور أسامة الطف ان قطاع البريد السعودي حظي باهتمام القيادة الرشيدة  لتمكينه من استكمال مشاريعه الوطنية الطموحة للتحول والخصخصة وتقديم خدمات تنافسيه ذات جودة عاليه تدعم اعمال التجارة الالكترونية والحكومة الالكترونية والأعمال اللوجستية.
    داعياً - المولى عز وجل - أن يمد خادم الحرمين الشريفين بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة الخير والعطاء، وأن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يشدّ عضده بسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - أيدهم الله