×
البريد السعودي
قم بتحميل التطيبق الرسمي الان
Google Play - App Store
حمل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تعاون بين البريد السعودي واليابان في حقل التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية

27/08/1438

     

    ​بحث سعادة رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف و مدير الأعمال الدولية في البريد الياباني "اكيو مياجي" اليوم في مقر مؤسسة البريد السعودي بالرياض مجالات التعاون في حقل الخدمات البريدية بين المملكة واليابان.

    وقد اطلع الوفد الياباني على عرض مرئي حول حجم سوق التجارة الإلكترونية في المملكة والتوقعات المستقبلية، والخدمات التي يقدمها البريد السعودي في هذا المجال ومنها خدمة  "إي مول" و "واصل عالمي" ومنصة "مكاني"، فيما عرض الوفد الياباني تجربة اليابان في تنمية أعمال التجارة الإلكترونية وآفاق التعاون بين الجانبين في هذا المجال.

    وعقب اللقاء اصطحب سعادة رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور اسامة الطف  رئيس واعضاء الوفد الياباني في جولة تفقدية شملت مركز معالجة الرسائل والعمليات البريدية ومعالجة الطرود إضافة إلى مركز الطباعة والتغليف، و المكاتب البريدية الأمامية ومحطة الطرود في المركز الرئيسي. كما  اطلع الوفد الياباني على التقنية التي يستخدمها البريد السعودي في تسليم الطرود الى المستفيدين في محل الاقامة  أو عبر المكاتب او محطات الطرود، والخدمات التي يقدمها  البريد السعودي نحو قطاع الخدمات اللوجستية التي تعد مرتكزا مهما في رؤية المملكة 2030.