×
البريد السعودي
قم بتحميل التطيبق الرسمي الان
Google Play - App Store
حمل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وزير الاتصالات يشكر البريد السعودي على الأداء المتميز خلال الحج

29/12/1439

     

    الرياض-
    عبر معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة، عن شكره وامتنانه للنتائج الموفقة التي أظهرتها المؤسسة خلال موسم الحج هذا العام 1439هـ، ومؤشرات الأداء المتميزة التي أظهرتها خدمات البريد بصورة لاقت القبول والاستحسان من الجميع.
    وقال معاليه في خطاب إلى رئيس مؤسسة البريد السعودي -المكلف- المهندس محمد بن عبد الرحمن العبد الجبار: "أشكر لكم جهودكم، وآمل نقل تقديري إلى الزملاء الذين يقفون خلف هذا العمل المخلص المتميز."
     وأهاب المهندس السواحة بالجميع استقاء الدروس المستفادة من إنجازات هذا العام لتكون أساسًا لخطط مستقبلية لتطوير الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين والمواطنين على حد سواء.
    وكانت مؤسسة البريد السعودي قد نجحت في تحقيق إنجاز غير مسبوق في خدماتها لموسم حج 1439 قياسا الى نتائج الأعوام السابقة، حيث كانت إنجازات المؤسسة خلال حج هذا العام لافتة وتزيد عن ما تم إنجازه في موسم حج العام الماضي 1438 بصورة كبيرة وصلت في بعض القطاعات ( مثل سندات الهدي والأضاحي) إلى ما يزيد عن الـ 60%، و 24% في مجال نقل طرود الحجاج التي تم نقلها إلى 50 دولة حول العالم..
    وحرص البريد السعودي على أن يقدم لحجاج بيت الله الحرام بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وزوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة أفضل الخدمات خلال تواجدهم على أرض المملكة طوال موسم الحج.