×
البريد السعودي
قم بتحميل التطيبق الرسمي الان
Google Play - App Store
حمل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 البريد السعودي ينقل كتب زوار معرض الكتاب إلى دول العالم

10/06/1438

     

    تشارك مؤسسة البريد السعودي في معرض الرياض الدولي للكتاب 2017م، الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- خلال الفترة من  9 - 19 جمادى الآخرة 1438ه الموافق 8 - 18 مارس 2017م في مركز المعارض الدولية، تحت شعار “الكتاب.. رؤية وتحول .
    ويقدم البريد في معرض الكتاب لهذا العام خدمة نوعية تهدف لراحة الزوار والعارضين من دور النشر الوطنية والعالمية المختلفة، والتي تتجاوز 500 دار من 28 دولة، بمشاركة 55 جهة حكومية حيث يمكن لزوار المعرض إرسال الطرود البريدية إلى جميع أنحاء المملكة  بأسعار تنافسية تبدأ بـ30 ريالًا حتى 15 كيلو جرامًا  و50 ريالًا للطرود التي تتراوح وزنها ما بين 15 إلى 30 كيلو جرامًا مع التغليف والتجهيز وبإمكان زوار المعرض الإرسال إلى جميع أنحاء العالم  .
    وتأتي تلك المشاركة في هذا المحفل الثقافي تأكيدًا لدور البريد السعودي في خدمة عملائه ومواكبته للفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية التي تزخر بها المملكة ودعم الحراك الثقافي الرسمي والخاص من أجل المساهمة في نشر الثقافة والمعرفة بين أبناء المجتمع.
    ويستعرض جناح المؤسسة في المعرض الخدمات المختلفة التي يقدمها البريد عبر مع إمكانية التسجيل في “العنوان الوطني مجانا” وخدمة الشحن السريع من البريد الممتاز” للراغبين من الجمهور وزوار المعرض .