البريد السعودي | سبل وهيئة الولاية على أموال القاصرين توقعان اتفاقية لتقديم خدمات لوجستية

أخبار آخرى

08 رمضان 1445
البريد السعودي | سبل وهيئة الولاية على أموال القاصرين توقعان اتفاقية لتقديم خدمات لوجستية

بحضور معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس آنف بن أحمد أبانمي وسعادة رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الأستاذ محمد بن عبد الله العقلا، تم توقيع اتفاقية إطارية بين الجانبين لتقديم الخدمات اللوجستية لاستلام وحفظ المفقودات من الجهات الحكومية والأمنية بما في ذلك مفقودات الحرمين الشريفين.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من نائب الرئيس لقطاع المبيعات الحكومية المهندس ريان بن أنس الشريف بمؤسسة البريد السعودي| سبل، ومساعد الرئيس لشؤون القاصرين ومن في حكمهم الأستاذ أحمد بن عبد الله الزهراني، بالهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم.

من جهته، أكد نائب الرئيس للمبيعات الحكومية والشركات في سبل المهندس ريان الشريف، أن الاتفاقية تساهم في دعم دور "سبل" كأحد أفضل مقدمي الخدمات والمنتجات البريدية واللوجستية ذات الجودة والموثوقية العالية، والتي تضاهي أفضل الممارسات العالمية، حيث تعمل وفق خطط مدروسة وممنهجة لتلبية احتياجات شركائها بالقطاعين العام والخاص.

كما أوضح الأستاذ أحمد الزهراني، أن الاتفاقية ستدعم أُطر التنسيق والتكامل بين الجهات المعنية، وحوكمة الإجراءات المتعلقة باستلام وحفظ وتسليم المفقودات لأصحابها، وذلك لما تملكه سبل من خبرات وإمكانات كبيرة في خدمات النقل والدعم اللوجستي.

وجاءت الاتفاقية، انطلاقاً من حرص الهيئة على تنفيذ استراتيجيتها المتعلقة بإدارة المفقودات، وتفعيل دورها في استلامها وحفظها والتعريف بها، والاستدلال على أصحابها، فيما تعمل سبل من خلال خططها الاستراتيجية، لكي تكون الخيار الأول والمزود الموثوق للخدمات البريدية واللوجستية في المملكة، وبما يحقق سهولة وسرعة ممارسة الأعمال، ومواكبة تطلعات شركائها في القطاعين العام والخاص تماشيًا مع رؤية السعودية 2030.