البريد راعي فضي لمهرجان الزيتون بالجوف

أخبار آخرى

08 جمادى الأولى 1439
البريد راعي فضي لمهرجان الزيتون بالجوف

​تشارك مؤسسة البريد السعودي ممثلة في بريد منطقة الجوف كراعي فضي لمهرجان الزيتون للاستثمار والتسويق والذي يقام في الفترة من 27 /4 إلى 1438/5/6 هـ ، وتسعى مؤسسة البريد السعودي من خلال الجناح المقام في المهرجان إلى تعريف الجمهور بالخدمات المختلفة التي يقدمها لعملائه في جميع مدن ومناطق المملكة حيث يعرض منسوبي المؤسسة شرحا لرواده عن تلك الخدمات وآليات وأساليب الاستفادة منها إضافة الى توفير خدمة الشحن لعملائه لجميع مدن ومناطق المملكة حتى 30 كيلو جراما بـسعر 30 ريالا مع خدمة التغليف .

وتهدف المشاركة إلى المساهمة في دعم مبادرات تنشيط الاستثمار في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي الذي يعمل به شريحة كبيرة من أبناء الجوف، إضافة إلى تعزيز تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمنطقة، إلى جانب تسويق المنتجات المعروضة.

وأوضح مدير عام بريد منطقة الجوف سلطان بن جالس الرويلي أن البريد حريص على المشاركة السنوية في المهرجان انطلاقا من دوره المتواصل في مساندة العملية التنموية الوطنية، وأيضا العمل على الوصول بخدماته إلى المواطنين والمقيمين في كافة الفعاليات التي تشهدها ربوع المملكة.

يذكر أن المهرجان يتخلله تقديم فقرات متنوعة عن مراحل تصنيع زيت الزيتون وكذلك المكافحة الطبيعية لآفات الزيتون وكذلك أمسيات شعرية وإنشاديه.