" سبل " تستعرض خدماتها في الرعاية الصحية

أخبار آخرى

13 ربيع الأول 1444
" سبل " تستعرض خدماتها في الرعاية الصحية

تحت رعاية وزارة الصحة، يشارك البريد السعودي| سبل في ملتقى الصحة العالمي «جلوبل هيلث 2022» والمقرر انعقاده في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2022م، وذلك من خلال جناح يستعرض خدمة البريد الدوائي إحدى حلول الرعاية الصحية التي تقدمها سبل ضمن  الخدمات اللوجستية المتخصصة، وتُعد المشاركة في هذا الملتقى فرصة كبيرة للاطلاع على أحدث التطورات والتجهيزات في مجال الخدمات الصحية والتدريب والتعليم وتقنيات الأجهزة الطبية، والاستفادة من أفضل الممارسات والمعايير العالمية لتطوير أنظمة الرعاية الصحية.

حيث تقوم سبل من خلال جناحها بالملتقى بعرض خدمة البريد الدوائي التي تم إطلاقها بالتعاون مع وزارة الصحة، في عام 2020م، من خلال خدمات معنية بحفظ الأدوية والمستلزمات والاحتياجات الطبية في درجة حرارة مناسبة لها، لتوصيلها بكل أمان وجودة إلى منازل المرضى بكل سهولة وموثوقية عالية دون الحاجة لزيارة الصيدلية.

وفي هذا المجال نجحت سبل في إيصال أكثر من مليون وصفة طبية، عبر أسطول متكامل من مركبات توصيل الميل الأخير إلى العنوان الوطني للمريض في مختلف مناطق المملكة، وتقدم سبل خدمة البريد الدوائي للمستفيدين من مراجعي المستشفيات الحكومية والمستشفيات الخاصة المتعاقدة معها.

حيث يشارك في «جلوبل هيلث 2022» عدد من الشركات المتخصصة في الأعمال والمجال الطبي من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والعالم، ويعتبر الملتقى من المعارض الرائدة في قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

يأتي حرص سبل على المشاركة في الفعاليات المختلفة محليًا وعالميًا، لدعم العلامة التجارية، وإلى توثيق روابط التعاون وتوطيد العلاقات مع أصحاب المصلحة، والوصول إلى العملاء المحتملين، ولتقديم الحلول والمنتجات والخدمات البريدية اللوجستية للعملاء والمختصين في القطاع اللوجستي.