البريد السعودي يقدم خدمة "البريد الدوائي" لمستشفيات المانع

أخبار آخرى

25 صفر 1442
البريد السعودي يقدم خدمة  "البريد الدوائي" لمستشفيات المانع

أبرمت مؤسسة البريد السعودي اتفاقية مع مجموعة مستشفيات المانع العامة وتهدف الاتفاقية إلى ايصال الوصفات الطبية لمرضى مستشفيات المجموعة في مدن المنطقة بالدمام والخبر والأحساء والجبيل لتصل الى منازلهم عبر حافظات خاصة بنقل الأدوية بدرجات حرارة مختلفة حسب نوع الدواء وتعد مجموعة مستشفيات المانع الاولى في القطاع الصحي الخاص التي تبرم هذه الاتفاقية في خدمة "البريد الدوائي".
ووقع الاتفاقية ممثلا للبريد السعودي نائب الرئيس للمبيعات الحكومية والتجارية المهندس ريان الشريف ومن مجموعة مستشفيات المانع الرئيس التنفيذي مانع بن منصور المانع.
وتأتي هذه الاتفاقية تعزيزا لأعمال البريد في تقديم خدماتها اللوجستية المتخصصة في توصيل الأدوية إلى المرضى في منازلهم وتأتي ضمن خططها في التحول الاستراتيجي والتوسع بالأعمال ليكون البريد السعودي الخيار اللوجستي الأول لجميع القطاعات كمشغل وطني يمتاز بالإمكانيات الضخمة التي جعلته مؤخرا الأهم في سوق الشحن على مستوى إقليم الشرق الأوسط.
ويقدم البريد السعودي سلسلة خدماته عبر أكثر من 600 مكتب بريدي بأسطول نقل 850 مركبة حيث استطاع البريد في عام 2020 نيل رضا واستحسان العديد من الاسماء البارزة في العديد من القطاعات عبر سلسلة من الاتفاقيات النوعية وتأتي هذه الاتفاقية من أبرزها .