سبل وسلاسة يوقعان اتفاقية لإطلاق المتاجر المغلقة

أخبار آخرى

19 محرم 1445
سبل وسلاسة يوقعان اتفاقية لإطلاق المتاجر المغلقة

دعمًا لدور لريادة الأعمال بقطاع التجارة الإلكترونية، وقعت مؤسسة البريد السعودي | سبل وشركة سلاسة للنقل والتخزين اتفاقية تهدف إلى إطلاق مشروع المتاجر المغلقة واستغلال قدرات كل منهما في هذا المجال.

ويساهم مفهوم المتاجر المغلقة في تعزيز منظومة الخدمات اللوجستية التي تدعم قطاع التجارة الإلكترونية، لبناء نظام متكامل متعدد من الخدمات اللوجستية المبتكرة مما يدعم توفير بيئة مناسبة تساعد ملاك المتاجر الإلكترونية على إدارة أعمالهم بكفاءة وجودة عالية وإدارة المخزون، ومعالجته وسرعة التسليم للعملاء مع مستوى أعلى من الخدمة.

وتعد شركة سلاسة رائدة في مجال تمكين المتاجر الإلكترونية بإدارة العمليات اللوجستية، من خلال مراكز تخزين وتجهيز الطلبات وشحنها داخل المملكة وخارجها، وتتميز بتقديم خدمات متعددة ذات جودة عالية. تساهم هذه الخدمات دوراً مباشراً في تعزيز نمو التجارة الإلكترونية وضمان استدامته. ومن بين الخدمات المبتكرة التي تقدمها الشركة، تُشمل المتاجر المغلقة، والتي تستهدف تحسين تجربة الشراء من المتاجر الإلكترونية وتعزز رضا العملاء.

وتعتمد استراتيجية سبل على بناء منظومة متكاملة من الشبكات المتعددة، وتقديم خدمات لوجستية متطورة، وضخ حزمة من الخدمات البريدية واللوجستية المبتكرة وذلك من خلال عقد الشراكات المثمرة مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، مما يساهم في تطوير تعاملات الحكومة الإلكترونية وتيسير تبادلات التجارة الإلكترونية في منتجها النهائي بالتوصيل والتسليم للعملاء عبر سبل.