"سار" و"سبل" توقعان عقدًا لتعزيز خدمات النقل والشحن عبر القطارات

أخبار آخرى

23 ربيع الأول 1445
"سار" و"سبل" توقعان عقدًا لتعزيز خدمات النقل والشحن عبر القطارات

وقَّعت الخطوط الحديدية السعودية (سار) والشركة السعودية للخدمات البريدية واللوجستية |سبل، عقدًا لتعزيز خدمات نقل وشحن المستندات والطرود والبضائع محليًا وعبر منافذ المملكة.

وقع العقد كلٌ من نائب الرئيس للخدمات المشتركة في الخطوط الحديدية السعودية (سار) المهندس صلاح العمير، ونائب الرئيس لقطاع المبيعات الحكومية والشركات في الشركة السعودية للخدمات البريدية واللوجستية | سبل المهندس ريان الشريف.

حيث يستمر العقد الجديد لمدة 3 سنوات والذي يستهدف تعزيز العمل المشترك للارتقاء بجودة الخدمات اللوجستية من خلال تسريع خدمات إيصال الشحنات، وتحفيز حركة النقل عبر المدن والقرى داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وبهذه المناسبة، أكد نائب الرئيس للخدمات المشتركة للخطوط الحديدية السعودية المهندس صلاح العمير: على أن التعاون بين "سار" و"سبل" يأتي كمحصلة طبيعية لتعزيز مفهوم الشراكات الوطنية، وتكريسها على أرض الواقع كجزء من مستهدفات منظومة النقل والخدمات اللوجستية في المملكة، وعلى ضوء معطيات رؤية السعودية 2030.

وأوضح العمير، بأن الشراكات تتوائم مع التطلعات الوطنية لتحقيق التكامل والتناغم بين مختلف القطاعات، سعيًا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، وحرصًا على النهوض بقطاع النقل والخدمات اللوجستية بما يتماشى مع متطلبات عملائنا.

من جهته، أكد نائب الرئيس للمبيعات الحكومية والشركات في الشركة السعودية للخدمات البريدية واللوجستية |سبل المهندس ريان الشريف، أن العقد الجديد يساهم في دعم دور "سبل" كأحد أفضل مقدمي الخدمات والمنتجات البريدية واللوجستية ذات الجودة والموثوقية العالية، والتي تضاهي أفضل الممارسات العالمية، ومنها خدمات العنوان الوطني، والميل الأخير، للمساهمة في تنفيذ مبادرات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

وأشار إلى أن" سبل" تعمل وفق خطط مدروسة وممنهجة لتلبية احتياجات شركائها بالقطاعين العام والخاص، وكذلك تمكين سلاسل الإمداد والتوريد بقطاعات النقل والشحن والتجارة الإلكترونية، ما يساهم في ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي يربط بين طرق التجارة الدولية العابرة بين قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا حسب مستهدفات رؤية السعودية 2030